الجنس العريى Sex Arab and of Egypt

فى فى تلك الظروف التى تعانى فيها الامة الاسلاميه وخاصة الدول العربيه من كبت ومظاهرات وحملات تغيير وعدم امكانيه التنفيس عن الرغبات المكبوته بطريقه شرعيه . تجد الكثير من اللذين لا يعيشون ارض الواقع ولا يبالون بمصير دينهم او اخلاقهم ولا يبالون بما يدور حولهم تجدهم فى تلك الظروف وقد انشغلوا فى البحث على الانترنت عن : الجنس والسكس والبنات والعرى والتعرى والعلاقات الفاضحه والمشبوهه وليس هذا من محض الصدفه او ان كلامى هذا من التخيلات او التحاليل السياسيه والاخباريه لا ولكن هذا الكلام من خلال واقع مرير كشفه موقع جوجل  الاشهر بين مواقع البحث فضح الجميع فقد قام بعمل موقع اسمه اتجاهات جوجل
او google trendes وهذه الخدمه تقدم احصاء لما يبحث عنه المستخدمون فى دول العالم المختلفه وهذا الموقع يقدم خدمة كشف اكثر 10 اماكن بحثا عن : اى كلمة تذكرها له فيعطيك اكثر 10 اكامن بحثا عن تلك الكلمه :
مثلا : نكتب لكه كلمة قران . ثم نختار الوطن العربى فيعطيك اكثر 10 دول عربيه بحثا عن كلمة قران 
ثم نذكر له كلمة قران . ثم نختار : مصر . فيعطيك اكثر 10 محافظات بمصر بحثا عن كلمة قران 
وفى كل بحث يمكن ان تحدد التاريخ الذى تريده عام 1010 او عام 2012 كما تريد وانا اليوم احضرت لكم عام 2012 ونتائج البحث به .
المفاجاه انه عند ادخال كلمه الجنس لتحديد المعلومات المرتبطه بها ستحصل على قائمه بالمدن التى تبحث عنها

واليكم صور الاحصائيات والفضائح :























جزاك الله خيرا على زيارتك للمدونه وعلى وقتك للاطلاع على الموضوع ونتمنى ان تشاركنا رايك فى المدونه وفى الموضوع الحالى لان رايك يهمنا كثيرا .
بضغطة زر تشارك الفائدة وتدعم الدليل الاسلامي

1 التعليقات :



غير معرف
28 أكتوبر 2012 في 11:58 م ×

اللهم احفظ ابنائنا

ألف مبروك غير معرف يرجى الانتظار شكرا لك
رد
avatar
مشرف

عزيزى : لو اعجبك المقال رجاء شارك معنا ولو بتعليق او بكلمة شكر . وشكرا لك وبالتوفيق شروط التعليق إظهار محول الاكواد إخفاء محول الاكواد إظهار التعبيرات إخفاء التعبيرات

شكراً على التعلق