ماذا قال لعالم الأمريكي مايكل هارث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم اقرا وشاهد الفيديو

قالوا عن رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم
قال : لعالم الأمريكي مايكل هارث

"The Muhammad [peace be upon him] was the only man in history who was in the highest and most prominent in both levels of religious and secular .. This Union unique unparalleled to influence the religious and secular together empowered to consider the greatest personal influence in human history."


"إن محمدًا [صلى الله عليه وسلم] كان الرجل الوحيد في التاريخ الذي نجح بشكل أسمى وأبرز في كلا المستويين الديني والدنيوي.. إن هذا الاتحاد الفريد الذي لا نظير له للتأثير الديني والدنيوي معًا يخوّله أن يعتبر أعظم شخصية ذات تأثير في تاريخ البشرية".
(العالم الأمريكي مايكل هارث توفي مايكل هارت الأمريكي الذي يلقب بأبي الكتب الإلكترونية عن عمر يناهز ال 64 عاما في منزله في مدينة أوربانا بولاية إيلينوي . أول من ابتكر فكرة الكتب الإلكترونية وعمل على إنشاء أول كتاب إلكتروني , ويذكر أن مايكل هارت كان قد أسس مشروع غوتنبرغ الذي يمثل أكبر وأقدم مكتبة إلكترونية في العالم عام 1971 .



بضغطة زر تشارك الفائدة وتدعم الدليل الاسلامي


عزيزى : لو اعجبك المقال رجاء شارك معنا ولو بتعليق او بكلمة شكر . وشكرا لك وبالتوفيق شروط التعليق إظهار محول الاكواد إخفاء محول الاكواد إظهار التعبيرات إخفاء التعبيرات

شكراً على التعلق