البيان الختامي لاجتماع الهيئة العليا الموسعة مع الهيئة البرلمانية للحزب في مجلسي الشعب والشورى


البيان الختامي لاجتماع الهيئة العليا الموسعة مع الهيئة البرلمانية للحزب في مجلسي الشعب والشورى


نشرت فى 02-10-2012


بعد اجتماع استمر أكثر من ٩ ساعات بحضور أكثر من ١٥٠ قيادي من حزب النور يمثلون  أعضاء الهيئة العليا وأمناء المحافظات بالإضافة إلي أعضاء الهيئة البرلمانية بمجلسي الشعب والشوري تم اتخاذ عدد من القرارات المهمه:
·       أكد الحضور على استمرار جهود المصالحة ولم الشمل على أن يتم تشكيل لجنة للقيام بهذه المهمة على أن تضم عددا من الرموز التي لها قبول عام لدى جميع الأطراف.
·       التأكيد على العمل المؤسسي داخل الحزب وصدور قراراته من خلال الهيئات المنوط بها ذلك والالتزام بمبدأ الشورى ومنع الانفراد بالقرار.
·       التأكيد على الترحيب بمبدأ الدورات التثقيفية وامتحانات الترقي كوسيلة لإفراز القيادات والتي أثنى عليها جميع المراقبين.
·       تم تكليف م/ طارق الدسوقي رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات والمشكلة بقرار الهيئة العليا قبل حدوث هذا بقبول جميع الشكاوى المتعلقة بعملية الامتحانات والانتخابات واتخاذ الإجراء المناسب مع كل حالة يثبت فيها أي تجاوز، ومن ثم الاستمرار في العملية الانتخابية في الحزب.
·       أكد الحضور على أهمية إشراك قواعد الحزب في جميع محافظات مصر في العملية الشورية.
·       أكد الحاضرون على ضرورة الاستعداد لانتخابات مجلس الشعب القادمة.
وقد وافق أغلب الحاضرين على هذا البيان.
وكان الحاضرون قد أجروا تصويت علي هذه القرارات وتم الموافقة عليها بنسبة ٩٨٪ من الحضور الذين بلغوا 114 عضوا من إجمالى 150 من أعضاء مجلسي الشعب والشوري، و17 عضوا من الهيئة العليا من إجمالى 19 وحضر 22 من أمناء المحافظات من إجمالى 29،  وتم الإعلان عن هذه القرارت في مؤتمر صحفي ضم السيد خليفة رئيس الحزب والمهندس جلال مرة أمين عام الحزب، ونادر بكار المتحدث الرسمي، والدكتور طارق السهري وكيل مجلس الشري وعضو الهيئة العليا، وأشرف ثابت، ومحمد إبراهيم منصور، وطارق الدسوقي، وطلعت مرزوق، وعمرو فاروق.

الموضوع منقول من الموقع التالى :http://www.alnourparty.org/nodes/index/lastnews

 جميع الاسطوانات يتم مجمعه من المنتديات والمواقع لسهولة البحث والحصول عليها ولا يوجد حتى الان اى اسطوانات خاصه بالمدونه وان لم يتم ذكر كصدر الاسطوانه فذلك سهوا من ناشر الموضوع وليس تخصيصا لان تكزن الاسطوانه من رفع المدونه وجزى الله كل من رفع اسطوانه اسلاميه او ساهم فى نشرها خيرا
بضغطة زر تشارك الفائدة وتدعم الدليل الاسلامي


عزيزى : لو اعجبك المقال رجاء شارك معنا ولو بتعليق او بكلمة شكر . وشكرا لك وبالتوفيق شروط التعليق إظهار محول الاكواد إخفاء محول الاكواد إظهار التعبيرات إخفاء التعبيرات

شكراً على التعلق