اعصار نيويورك بقدرة الله تحولت مدينة الاضواء الى مدينة اشباح


((حَتَّى إِذَا أَخَذَتِ الْأَرْضُ زُخْرُفَهَا وَازَّيَّنَتْ وَظَنَّ أَهْلُهَا أَنَّهُمْ قَادِرُونَ عَلَيْهَا أَتَاهَا أَمْرُنَا   
                                             لَيْلاً أَوْ نَهَاراً.))
مدينة الاضواء العالميه والتى قدر سمت صور للعالم انها الامه التى لا تقهر والامه 
الحديثه عالميا والدوله الاولى فى العالم تتحول بقدرة الخالق الى مدينة اشباح ورعب 
                                وتشريد وقتل وهدم وحرائق 
امريكا الدوله الاولى فى العالم اصبحت الان دولة الاشباح شاهد بالصور والفيديو 

الاعصار الذى حولها الى مدينة اشباح وقل سبحان الله العلى القدير 
  



وأجبرت العاصفة نحو 6.2 مليون نسمة من سكان الجانب الشرقى للولايات المتحدة الأمريكية على الخروج من منازلهم وقطع الكهرباء عن 250 ألف نسمة من سكان مانهتن.










 ما أسفر عن غرق كل محطات المترو ومواقع البناء والانفاق ومشروعات البنية التحتية فى مدينة مانهتن، حيث بلغ ارتفاع المياه جراء الفيضانات والسيول إلى نحو 13 قدمًا، وهو ما دفع السلطات إلى قطع الكهرباء بشكل كلى عن المدينة تجنبًا لوقوع كارثة أخرى.




شاهد الفيديو 

الاعصار يضرب محطة الكهرباء
اعلان حالة الحرب 
 وتم الإبلاغ عن مقتل 16 شخصًا فى كل من نيويورك ونيوجيرسى وماريلاند ونورث كارولاينا وفرجينيا الغربية وبنسلفانيا وكونيكتيكت.
 كان "إعصار ساندي" قد أجبر مدينة "نيويورك"، أكبر المدن الأميركية، على إغلاق كافة شبكات المواصلات العامة بها يوم الأحد مع إغلاق المدارس العامة اليوم الإثنين مع إقترابه من سواحل المدينة وتحذير الخبراء من خطورته الشديدة، وفقا لما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية.





 وتسبب هذا الإعصار في  إجبار مئات الآلاف إلى التوجه الى مناطق مرتفعة وأوقف وسائل النقل العام وأغلق المدارس، وقطاع الأعمال والإدارات الحكومية.وكانت بورصة نيويورك قد أعلنت في وقت سابق  أن التعامل في الاسهم الامريكية سيغلق يوم الإثنين ومن المحتمل الثلاثاء، بسبب الاعصار ساندي ,وكانت شركة يورونكست التي تدير بورصة نيويورك قد قالت سابقا إن التعاملات الالكترونية ستظل مفتوحة وأن التعامل داخل البورصة فقط سيتم إغلاقه.



جزاك الله خيرا على زيارتك للمدونه ونتمنى ان تشاركنا رايك فى المدونه لان رايك يهمنا كثيرا .
بضغطة زر تشارك الفائدة وتدعم الدليل الاسلامي


عزيزى : لو اعجبك المقال رجاء شارك معنا ولو بتعليق او بكلمة شكر . وشكرا لك وبالتوفيق شروط التعليق إظهار محول الاكواد إخفاء محول الاكواد إظهار التعبيرات إخفاء التعبيرات

شكراً على التعلق