بالفيديو والصور لعبة اضافة نصوص من الانجيل بمناهج المدارس بمصر

بسم الله الرحمن الرحيم 

لعبة اضافة نصوص من الانجيل بمناهج المدارس
لأول مره بمصر تم اضافة نصوص صريحه مباشره من الانجيل بعديه الجديد والقديم .
بل وتم اضافة مواضيع تناقض صريح الشريعه وثوابت الدين وتتحدى الدين بشرائعه بل ونضرب باحدايث رسول الله عرض الحائط .
اولا النصوص المضافه من الانجيل بالمناهج :

مناهج التربية الوطنية الجديدة للمرحلة الثانوية، وذلك في الفصل الخاص بحقوق الإنسان.
وتضمن الفصل الأول من الباب الثاني لمنهج التربية الوطنية للصف الثالث الثانوي مبادئ حقوق الإنسان في الديانة المسيحية، مثل: المساواة بين الأغنياء والفقراء في الإصحاح 22 من سفر الأمثال:  "لا تقهر الفقير ولا تسحق المسكين في القضاء".

وحرية الاختيار، وتقرير المصير في الإصحاح 30 من سفر التثنية: "فاختر الحياة لكي تحيا أنت ونسلك". وحق الإنسان في العدل بسفر الجامعة الإصحاح الخامس: "إن رأيت ظلم الفقير ونزع الحق والعدل في البلاد فلا ترتع من الأمر؛ لأن فوق العالي عاليًا يلاحظ، والأعلى فوقهما"، كما تمت الإشارة إلى أن كتابهم المقدس به 49 آية عن العدالة، مثل: "إجراء العدل والحق أفضل عند الرب من الذبيحة".

أما وحدة حقوق المرأة فجاءت في جزء خاص عن المرأة في المسيحية، وأكدت أن المسيحية لا تميز بين الرجل والمرأة، بل تؤكد المساواة الكاملة، وتحرِّم الطلاق، وتعدد الزوجات.

أما صورة الغلاف الخاص بمناهج التربية الوطنية الجديدة فقد كانت عبارة عن رفع الصليب والمصحف في مظاهرات "ثورة يناير" مع علم مصر.

ووصل الامر ان اختارت اللجنة نصوصا تبشر اليهود بامتلاك أرض فلسطين وتوكد احقيتهم فيها وهو النص الذي ورد في مادة التربية الوطنية الفصل الأول من الباب الثانى لمنهج التربية الوطنية للصف الثالث الثانوى
حيث جاء ذكر النص تحت عنوان حرية الاختيار وتقرير المصير
«فاختار الحياة لتحيا أنت ونسلك». الإصحاح 30 من سفر التثنية
وهو نص الذي يعتمد عليه اليهود في اثبات احقيتهم التاريخية في احتلال ارض فلطسين حيث يقول النص الكامل

" و ياتي بك الرب الهك الى الارض التي امتلكها اباؤك فتمتلكها و يحسن اليك و يكثرك اكثر من ابائك* و يختن الرب الهك قلبك و قلب نسلك لكي تحب الرب الهك من كل قلبك و من كل نفسك لتحيا " الفقرات 5-7 من الاصحاح 30سفر التثنية 

ولم يقف الامر عند هذا الحد بل ضرب بصريح نصوص الشريعه عرض الحائط

عن ابن عباس رضى الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال: " من بدل دينه فاقتلوه " .. رواه البخارى
و عن كتاب التربية الوطنيه للصف الثالث الثانوي ( ص 64 - على اليمين ) أن المؤلف قال: من بدل دينه فاحترموه !!! رواه وزارة التربية و التعليم في مصر الدولة المسلمة !!

           وبقى السؤال هل انتهى الامر عند هذا الحد ؟ 
        لا ياأخى الفاضل بل ان الخطه موضوعه على استقصاء الايات القرانيه من المناهج وذلك بوضع نصوص من الاناجيل فان سكت المسلمون ورضوا بالواقع فهى المساواه والوطنيه والخذلان للمسلمين وموت الرجوله والنخوة والغيرة على الدين 
وان تكلم المسلمين ورفضوا النصوص الانجيليه بالمناهج فيقوم العلمانيين والليبراليين والاقباط اقصد النصارى واقباط المهجر بشن هجوما على المسلمين والعلماء والرئيس محمد مرسى بان مصر تستقصى النصارى وتحتقرهم وتهجرهم من بلدهم مصر وان ذلك بداية الفتنه الطائفيه فما دمنا اننا نرفض المساواه الوطنيه والمساواه الاخويه فى المناهج فان ذلك اضطهاد للنصارى وهضم لحقوقهم وتقوم القنوات الفضائيه بشن اسلحتها الى الاسلاميين والعلماء والرئيس واعوانه بانهم يهجرون النصارى من المدارس والتعليم احتقارا للاقليه المسيحيه بمصر . 
تلك هى الخطه لكن الله تعالى فاضح امرهم وسيخذلهم ويجعل كيدهم فى نحورهم وسيذل اعناقهم ويفضحهم فى عقر ديارهم لانهم انما يحاربون الله بضرب دينه وضرب شرائعه عرض الحائط وانكار نصوص الشريعه .
           وسيسخر الله تعالى عامة المسلمين كبيرهم وصغيرهم بمواجهة اى تحدى للتنصير او استقصاء ايان القران وحسبنا الله ونعم الوكيل .

                                                ابوعلاء النزاوى
                                        afaq3001@yahoo.com
                                               01002220433







بضغطة زر تشارك الفائدة وتدعم الدليل الاسلامي


عزيزى : لو اعجبك المقال رجاء شارك معنا ولو بتعليق او بكلمة شكر . وشكرا لك وبالتوفيق شروط التعليق إظهار محول الاكواد إخفاء محول الاكواد إظهار التعبيرات إخفاء التعبيرات

شكراً على التعلق